رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ندى بسيونى تتألق بإطلالة صباحية أنيقة (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة ندى بسيونى، متابعيها، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت ندى بسيوني بإطلالة صباحية أنيقة، مرتدية توب باللون الفوشيا، وتركت شعرها الأصفر منسدلًا على كتفيها، ولم تتكلف في وضع المكياج، وعلقت على الصورة قائلة: "توكل على الله يجبرك ويطفئ قلقك أجمل صباح"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني، مشاركتها في مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازى، هانى عادل، منة فضالى، أشرف زكى، سميرة عبد العزيز، هالا السعيد، عبير منير، عماد رشاد، حسن عبد الله، نيرة عارف، عبدالرحيم حسن، هبة عبدالغنى، صبحى خليل وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويًا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور (محمود حميدة) الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور، حيث تحوم الشبهات حول العديد من الأشخاص حتى يتم الكشف القاتل البعيد تمامًا عن التوقعات.