رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى: «الأجندة الكروية مش مفهوم راسها من رجليها»

ستوديو

شددت الإعلامية لميس الحديدي على ضرورة وجود مشروع علمي للقائمين على الكرة المصرية سواء الحاليين أو القادمين، متابعة: "أخشى ما أخشاه أن يظن البعض أن حل ذلك سينتهي بمجرد استقالة الاتحاد، يا ريت ماتكنش الفكرة إن الاتحاد يستقيل أو يمشي".

منظومة اللا مشروع 

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي خلال تقديمها برنامج كلمة أخيرة المذاع عبر قناة on، أن الفكرة ليست في أن نقيل مجموعة ونأتي بأخرى، لافتة إلى أن مباراة المنتخب المصري الودية التي أقيمت مع منتخب كوريا الجنوبية وانتهت بأربعة أهداف نظيفة كانت هزيمة متوقعة من منظومة متهالكة.

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: “كنا منتظرين إيه من منظومة اللا مشروع؟ هل كنا في انتظار إنقاذ إلهي؟! وإحنا بنتفرج كنا بنقول ربنا يستر وماتبقاش هزيمة كبيرة لكن جت رباعية وده كثير”. 

المسئولية لا تقع على إيهاب جلال وحده 

وأوضحت أن العالم كله بعد المسابقات الكبرى وخروج المنتخبات، يقف ويقيم ويعيد هيكلة المنظومة، لافتة إلى أن السؤال يكمن في: "إحنا عملنا إيه؟ مشينا مدرب وأتينا بآخر وأقلناه وهو على متن الطائرة، ظلمنا الراجل رايح راجع".

وأكدت أنه لا يجب أن نحمل إيهاب جلال وحده المسئولية، لافتة إلى أن المنظومة كلها يجب أن تتحمل المسئولية بداية من اتحاد الكرة الغريب واللاعبين الذين لم يبذلوا أي مجهود وفاقدين للروح ولا يمتلكون أي لياقة ومنهكين، معقبة: "الأجندة الكروية مش مفهوم راسها من رجليها".