رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لو عندهم دم".. محمد الباز يطالب اتحاد الكرة بتقديم استقالة جماعية

محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إن خسارة منتخب مصر لكرة القدم، من منتخب كوريا الجنوبية، مثلت هزيمة ثقيلة لمصر رغم أنها مباراة ودية.

وأضاف الباز، خلال لايف «البساط أحمدى» المذاع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «الناس دمها اتحرق بعد نتيجة مباراة إثيوبيا، والبلد لم تعد تحتمل التجريب، وكرة القدم مهمة لأنها تُروح عن الناس».

ولفت الباز، إلى أن الخسائر المتتالية لمنتخب مصر، سببها الشلالية والفساد والواسطة، مردفًا: «إننا نخسر من إثيوبيا، وأنا أول مرة أعرف إن إثيوبيا عندها منتخب كرة».

وأردف الباز: «لو كنا لغينا مباراة كوريا الجنوبية الودية كنا تعرضنا لعقوبة، كنا روحنا من غير إيهاب جلال أفضل».

وطالب الباز، أعضاء اتحاد الكرة بالاستقالة الجماعية، بعد الهزائم المتتالية، قائلًا: «لو عندهم دم كانوا عملوا استقالة جماعية، كانوا قالوا آسفين وسلام عليكم ورحمة الله».

وتابع: «لما يثبت أن واحد فاشل ما يمشي، عندما لم تحقق الحد الأدنى، امشي، مفروض يتحاسبوا قانونيًا، لأنه إهدار للمال العام، أموال الشعب المصري، تهدر ولا تحقق نتائج».

وسخر الباز، من طلب إيهاب جلال الاحتفاظ بوظيفته كمدرب لبيراميدز إلى جانب المنتخب، قائلًا: «طلب يحتفظ بـ بيراميدز مع المنتخب لأنه عارف إنه مش هيحقق حاجة، وبعد المباراة قال دفاعاتنا كانت قوية، أمال لو ضعيفة كنا شلنا كام؟».