رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هزيمة المنتخب من كوريا.. موسى يكشف 3 سيناريوهات لمصير اتحاد الكرة

ستوديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء بسبب الهزيمة الساحقة لمنتخب كرة القدم، أمام منتخب كوريا الجنوبية، اليوم 4/1 في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لا يمكن لأحد أن يقيله بحكم القانون، لكن هناك 3 سيناريوهات أمام الاتحاد.

 

سحب الثقة من الاتحاد

وأوضح أن السيناريو الأول أن تجتمع الجمعية العمومية وهي الأندية التي انتخبت المجلس، وتدعو لسحب الثقة، مردفا: "لكن هذا الأمر بعيد، لأن أندية الصعيد أصدرت بيانات لدعم مجلس علام".

 

استقالة مسببة

ولفت إلى أن السيناريو الثاني أن يعترف المجلس بحجم الضغوط عليه وأنه غير قادر على العمل في الأجواء الحالية ويقدمون استقالة مسببة، مردفا: "يكونوا ريحوا الدنيا كلها، ولكن لم يقدم أحد استقالته".

 

مخالفات مالية وإدارية

وأشار إلى أن المسار الثالث يتمثل في أن ترى اللجنة المشكلة من وزارة الشباب مخالفات مالية وإدارية في الاتحاد، وهنا يتخذ الوزير القرار الذي يراه مناسبًا، مردفا: "هذه السيناريوهات الثلاثة لا يوجد أي سيناريو رابع، ويبدو أن السيناريوهات الثلاثة شبه مستحيلة الحدوث، لكنها السيناريوهات الممكنة".