رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنغام تروج لحفلها الجديد بالكويت وتكشف عن موعده (صور)

أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي جديد في الكويت وذلك يوم 24 يونيو الجاري، وعملت على الترويج للحفل من خلال صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

ونشرت أنغام، الصورة الدعائية لها للحفل وعلقت عليها قائلة: "جمهوري في الكويت لقاؤنا يتجدد في مسرح الأرينا يوم 24 يونيو".

وكان آخر حفلات أنغام، الذي أحيته مؤخرًا في موسم جدة بالسعودية، والذي كان يعد أول حفل غنائي لها بعد الجراحة التي خضعت لها مؤخرًا في كتفها وقوبلت بحفاوة كبيرة من الجمهور.

إطلالة أنغام خلال الحفل

وأطلت أنغام، على جمهورها وهي تضع حامل طبي، وارتدت فستان أسودًا  طويلًا ومنفوشًا من "التول" من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، من مجموعة "ما قبل الخريف 2021".

وحرصت أنغام على إجراء بعض التعديلات على التصميم الأصلي للفستان، قامت بتقفيل منطقة الصدر وغيرت لون البطانة فيها إلى الأسود، كما غيرت لون بطانة الفستان من أسفل وجعلتها باللون "البيج".

أنغام
فستان أنغام

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام كان طرحها مؤخرًا أغنية "لوحة باهتة "عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور.

كما قدمت  في رمضان 2022  تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" وأغنية «أنا مش ضعيفة».

وقامت في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام عبر حسابها على Instgram: "شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكرًا جزيلًا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته، تحيا مصر أنغام".