رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بلادة».. نبيل الحلفاوى يعلق على مباراة منتخب مصر مع كوريا الجنوبية

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

عبر الفنان نبيل الحلفاوي، عن استيائه الشديد من نتيجة مباراة منتخب مصر مع كوريا الجنوبية في المباراة التي أقيمت اليوم وانتهت بخسارة المنتخب أربعة مقابل هدف وحيد للمنتخب.

وقال نبيل الحلفاوي، في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "بلادة.. مش مهم النتيجة.. المهم نعاني من بلادة.. دون ذكر أسماء.. يللا ترجعوا بالسلامة".

وكان قد انتقد خلال المباراة عدم التغييرات قائلًا في تغريدة: "ما تغير بقى.. ولا لازم نحبط اللعيبة وننزلهم في آخر ١٠ دقايق".

وأشار إلى أغرب لقطة في المباراة قائلًا: "كانت لما انطلق رفعت في هجمة مرتدة ولعب عرضية إلى منطقة الجزاء.. فإذا بها خالية تمامًا.. محدش جري معاه.. كانوا بيتفرجوا زينا".

وتابع: "شفت الشناوي بيتنطط وبيشوح لأنه معرفش يبدأ هجمة مرتدة.. اللعيبة ما جريتش لنصف ملعبهم".

نبيل الحلفاوي

إقالة إيهاب جلال

يذكر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قد قال إنه تم التسرع في تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، متابعًا: "القرار ما كانش صح وهيبقى فيه تصحيح مسار".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة "صدى البلد"، أنه لا يعرف أسباب الهجوم على اتحاد الكرة، لافتًا إلى أنه تمت الاستجابة إلى طلبات الـ100 مليون بتعيين مدير فني وطني، متابعًا: "نشعر مثل كل المصريين بالحزن على مستوى أداء المنتخب".

كما أكد أنه قام بتكليف محمد بركات وحازم إمام عضوي اتحاد الكرة المصري بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب لخلافة إيهاب جلال، في إشارة منه إلى أنه تم اتخاذ قرار برحيل المدرب الوطني عن منتخب مصر.