رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خسارة المنتخب للمرة الثانية.. مصطفى بسيط يهاجم اتحاد الكرة

مصطفى بسيط
مصطفى بسيط

عبر الفنان مصطفى بسيط، عن حزنه الشديد بعد خسارة المنتخب المصري في مباراته الودية اليوم أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الخسارة الثانية على التوالي.

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "من ٢٠١٠ واحنا بنقول نفس الكلام بقالنا ١٢ سنة محدش سمع ؟! كله فاشل برامج فشلة محللين فشلة مدربين فشلة حكام فشلة مستنيين إيه؟! ده الواحد دمه اتحرق من ضمن الناس اللى بتفهم ولعبت كورة ويجيبوا ناس مش بتفهم طب ليه ؟".

وأضاف: "احترامى الكامل لكابتن إيهاب جلال انت مدرب قدير ومحترم احنا اللى فشلة انت كنت ناجح وماشى تمام بس إزاى ييجى اتحاد الكورة يجيبك عشان تبقى فاشل زيهم مش بيحبوا الناجح".

تصريح رئيس اتحاد الكرة 

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قد قال إنه تم التسرع في تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، متابعًا: "القرار ما كانش صح وهيبقى فيه تصحيح مسار".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة "صدى البلد"، أنه لا يعرف أسباب الهجوم على اتحاد الكرة، لافتًا إلى أنه تمت الاستجابة إلى طلبات الـ100 مليون بتعيين مدير فني وطني، متابعًا: "نشعر مثل كل المصريين بالحزن على مستوى أداء المنتخب".

كما أكد علام، أنه قام بتكليف محمد بركات وحازم إمام عضوي اتحاد الكرة المصري بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب لخلافة إيهاب جلال، في إشارة منه إلى أنه تم اتخاذ قرار برحيل المدرب الوطني إيهاب جلال عن منتخب مصر.

قرار وزارة الشباب

أكد محمد فوزي، مساعد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ستقوم بعمل فحص شامل لجميع أعمال اتحاد كرة القدم الحالي، وبحث ملف النهائي الخاص بالبطولة الإفريقية، إلى جانب الملفات المالية الخاصة بهذا الشأن.

وأضاف أن الوزارة أكدت أن اللجنة المشكلة من المستشارين والمختصين، تباشر أعمالها نحو العديد من الملفات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تأتي في مقدمتها مباراة الأهلى المصرى والوداد المغربي.

وكانت حالة جدل أثيرت مؤرخًا بالإضافة لخسارة المنتخب وإقالة إيهاب جلال، وهي أزمة خطاب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بين الأهلي والوداد.