رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شابان وسيمان».. أول صور لنجلى ريم مصطفى بعد كشفها عن زواجها وإنجابها

ريم مصطفى
ريم مصطفى

كشفت الفنانة ريم مصطفى للمرة الأولى، عن تفاصيل زواجها وانفصالها عن زوجها كما تحدثت عن نجليها وذلك على الرغم من أن جمهورها كان يعتقد أنها لم يسبق لها الزواج من قبل.

وقالت ريم مصطفى، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي والمذاع عبر فضائية on، إنها تزوجت وهي في سن الـ19 من عمرها وكانت عن قصة حب بينها وبين زوجها، ولم يكن زواج صالونات واستمر زواجها 9 سنوات وأنجبت "علي وعمر".

 

أول ظهور لنجلى ريم مصطفى

وفي أول ظهور لنجلي ريم مصطفى كان خلال عزاء والدها والذي رحل عن عالمنا في 2017، وظهر إلى جانبها شابان وسيمان كانا يعتقد أنهما شقيقاها قبل أن تكشف عن زواجها.

وذكرت ريم مصطفى خلال لقائها مع لميس الحديدي، سبب انفصالها عن زوجها هو عدم اتفاقهما، موضحة أنها تتمتع بعلاقة جيدة جدًا مع طليقها، مشيرة  خلال الحلقة إلى أن طليقها وولديها هم من دعموها لدخول عالم التمثيل وأن أول اختبار للكاميرا كان أمام نجليها.

كما كشفت عن أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة، كما أنها لا تفضل نشر أخبار الخلافات بين الزوجين والمحاكم ومثل هذه النوعية من الأخبار، مؤكدة أن طليقها هو أول شخص ستلجأ له لو تعرضت لأزمة أو مشكلة، ووصفته بأنه ابن ناس ومحترم جدًا.

وعن انفصالها أكدت أن الانفصال تم بينهما خلال جلسة عادية وذلك لأنهما لم يكونا متفقين وكان الطلاق هو الحل المناسب وأنها غير نادمة على هذا القرار.

ريم مصطفى ونجليها
ريم مصطفى ونجليها
ريم مصطفى ونجليها