رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفيديو من منزلها.. هنا الزاهد تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور

ستوديو

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، "إنستجرام" فيديو جديدا لها من داخل منزلها.

 

وظهرت "هنا" في الفيديو وهي تستعرض رشاقتها وتقف أمام “مرايا”، مرتدية فستانا بلون أسود، مع شعر كيرلي، ولاقي الفيديو استحسان متابعيها.

 

على جانب آخر، علقت هنا الزاهد على ملصق دعائي مزيف لفيلم "بحبك" انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويظهر في الملصق الدعائي لقطات لتامر حسني وهنا الزاهد وهي تبكي بشدة وقد أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية وتسبب في موجة هجوم حادة على صناع الفيلم.

 

وقالت "هنا" من خلال صفحتها “إنستجرام”: "اللي عامل البوستر ده حب يوجب معايا أوي بس تمام ليه كده يا عم طيب.. انتظروا البوستر الرسمي قريبا". 

فيلم بحبك 

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

 

يعد فيلم بحبك من إخراج النجم تامر حسني، حيث تولى إخراجه بالكامل، وهو من تأليفه أيضا في ظاهرة تحدث للمرة الأولى فى مصر والوطن العربى، أن يقدم مطرب فيلما سينمائيا من إخراجه وتأليفه وبطولته.

 

وتشهد دور العرض السينمائية مع بدء موسم عيد الأضحى، عرض عدد كبير من الأعمال السينمائية، التي سيكون من بينها فيلم “بحبك” لكل من الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد.

آخر أعمال هنا الزاهد 

يُشار أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل "أنا وهي" الذي عرض على شاشة قنوات “Cbc” في الموسم الشتوي الماضي ودارت أحداثه حول مريض نفسي يُدعى “سليم”؛ فهو يعيش في إحدى العمارات التي تسكن فيها الفنانة جميلة عوض، وتقدم دور «هند»، وتتوالى الأحداث بينهما، وتناول العمل قضايا المرض النفسي.