رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه: «الغالى ابنى البكرى»

كريم عبد العزيز وشقيقة
كريم عبد العزيز وشقيقة الأكبر

يوافق اليوم الثلاثاء 14 يونيو ميلاد الفنان كريم محمود عبدالعزيز الذي يوافق 15 يونيو 1985.

 

معلومات عن كريم محمود عبدالعزيز

ولد في القاهرة، هو ابن الفنان محمود عبدالعزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم «البحر بيضحك ليه» عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم «الناظر»، إلى أدوار الثانوية بعدها قدم عددًا من الأفلام السينمائية.

 

احتفال الفنان محمد محمود عبد العزيز بشقيقه

احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز، بعيد ميلاد شقيقه، أمس الإثنين، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسم بموفقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.


ونشر عبدالعزيز مقطع فيديو له وهو يحدث شقيقه كريم عبر الهاتف، وكتب: بكره عيد ميلاد الغالى اوييييييييى، ابنى البكرى وأخى الصغير الغالى العزيز كريم محمود عبدالعزيز، كل سنة وأنت طيب وبخير وناجح وسعيد وفى أحسن صحة وأحسن حال ومكسر الدنيا وأهم حاجه تكون “الغزاله رايقه” دايمًا يا رب إن شاء الله.
وطلب من الجمهور الدعاء لوالده بالرحمة، قائلًا: “محدثكم من باريس محمد محمود عبدالعزيز وزوجته (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)”.

 

احتفالات الوسط الفني بعيد ميلاده

كما احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد الفنان كريم عبدالعزيز عبر عدة صور لهما، عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت “كل سنة وأنت طيب يا كوكى يا جامد”.

فيما شارك الفنان أحمد فهمي صورة تجمعه بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على انستجرام وكتب: “كل سنة وأنت طيب يا كيكي، معلش يا جماعة كنا مطبقين في الصورة دي”.

واحتفل الفنان الكوميدي محمد أسامة الشهير بـ(أوس أوس) بالفنان كريم عبدالعزيز من خلال حسابه الرسم بموفقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتب: "كل سنة وأنت طيب يا كوكى".

 

أول أعماله فنيًا

وتقاضي أول أجر بعد مشاركته في فيلم الناظر وكان 600 جنيه ورسب في امتحان التاريخ في المرحلة الإعدادية بسبب مشاركته في مسلسل “رجل من زمن العولمة” مع الفنان القدير صلاح السعدني.

 

يذكر أن آخر أعماله فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبي ومحمود حافظ ومحمد محمود من إخراج بيتر ميمي.