رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حزين وعايز يستريح».. مدير الأهلى يكشف كواليس رحيل موسيمانى

ستوديو

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن كواليس رحيل المدرب بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية للنادي الأهلي، قائلا إن موسيماني انتابته حالة من الحزن الشديد بعد خسارة النهائي أمام الوداد المغربي.

وأضاف «شلبي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن موسيماني كان لديه رغبة بالسفر للمغرب لحضورة دورة تدريبية، وخلال لقائه الخطيب وحسين منصور، ظهرت عليه حالة من الإرهاق، وبعد عقد اجتماع لجنة التخطيط كان الجميع لديه رغبة في استمرار المدرب الجنوب إفريقي حفاظا على الاستقرار.

وأشار إلى أن موسيماني أكد رغبته في الحصول على فترة من الراحة، فكلف مجلس الإدارة سامي قمصان، ليتولى مهمة المدير الفني للفريق بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدرب جديد، مع إتاحة الحرية للكابتن سامي لاختيار مساعده.

وحول ما تردد حول اعتزام الأهلي التعاقد مع كيروش أو فايلر قال: «اللجنة تدرس كافة الأسماء وفقا لمعايير محددة، وبما يناسب احتياجات النادي».

وبشأن ما تردد حول تعاقد موسيماني مع ناد قطري، أوضح: توجد علاقات احترام متبادلة مع المدرب الجنوبي إفريقي، ومن المؤكد أنه لديه إجابات عن كافة الأسئلة المطروحة.