رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد ثروت يكشف كواليس أعماله فى «اتس شو تايم».. غدًا

محمد ثروت
محمد ثروت

يحل الفنان محمد ثروت ضيفًا الإثنين على برنامج "اتس شو تايم"، مع الإعلامية دينا حويدق، المُذاع عبر فضائية cbc.

 

ومن المقرر أن يكشف محمد ثروت خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في مسلسلى “دايما عامر” و"فاتن أمل حربي"، وأهم أعماله الفنية التي شارك فيها ومعايير اختياره لأدواره الفنية والصعوبات التي تواجهه.

آخر أعمال محمد ثروت

وكان آخر أعمال الفنان محمد ثروت، مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2022، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

 

كما شارك في بطولة مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعى، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبدالغنى، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة ألباتروس للمنتج كامل أبوعلي.