رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«طبيب الطيور».. أحمد مكى يكشف تجربة جديدة له مع جراحات الحمام

أحمد مكي
أحمد مكي

شارك الفنان أحمد مكي، متابعيه بفيديو لتجربة جديدة له مع جراحات الطيور، خاصة الحمام والذي يقوم بتربيته والمشاركة به في سباقات الحمام التي تقام.

 

وكشف أحمد مكي من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، تجربة حمامة أم كانت تعرضت للإصابة في الرأس من طائر جارح وقام هو بخياطته لها ومتابعته حتى شفي الجرح تمامًا والتئم بشكل أثار إعجاب ودهشة متابعيه.

 

وأظهر أحمد مكي، من خلال الفيديو، خطوات العلاج والمتابعة التي قام بها بنفسه مع الحمامة، وقام بمساعدتها على الطيران، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله".

أحمد مكي طبيب الطيور 

واشتهر مكى بأنه "طبيب الطيور" حيث كان يذهب للسوق من أجل شراء العصافير المريضة التى تصارع الموت ويحاول علاجها، وكان يجرى عمليات لهذه الطيور لإنقاذها، وترجع خبرته فى علاج الطيور، لقراءته الكثيرة فى كتب عن معالجة الطيور، وحضر محاضرات فى كلية الطب فى قسم التشريح لمدة عامين لدراسة التشريح والمواد الفعالة الموجودة بالأدوية.

 

كما أنه في إحدى حلقاته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، كشف تفاصيل أول جراحة قام بها لببغان لديه والذي أكد أنه تعافى تمامًا بعد الجراحة بفترة وكانت هذه أول جراحة يقوم بها.

 

كما كشف أنه كان يمتلك نوعا من الببغانات التي لا تتكلم ولكنه دربه على الكلام.

آخر أعمال أحمد مكي

وشارك أحمد مكي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “الكبير أوي 6”، والعمل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبوحجاج، وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرون، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.