رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«هديكى سنينى الجاية».. ماجد المصرى يغازل زوجته برسالة رومانسية

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته

وجه الفنان ماجد المصري رسالة رومانسية لزوجته رانيا أبوالنصر، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

ونشر ماجد المصري صورة رومانسية له رفقة زوجته وعلق عليها قائلًا: "لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان".

 

في الوقت نفسه علقت زوجته رانيا أبوالنصر قائلة: "حبيب عمري كله"، ونالت صورتهما على العديد من التعليقات التي تمنت لهما حياة زوجية سعيدة.

رومانسية ماجد المصري وزوجته

حالة حب خاصة، يعيشها الفنان ماجد المصري مع زوجته مصممة الأزياء رانيا أبوالنصر، إذ تحرص الأخيرة دائمًا، على نشر اللحظات الرومانسية التي تجمعهما، فضلا عن تغزلها به في العديد من عبارات الحب الخاصة.

 

كما أنه يحرص أن تشاركه زوجته في جميع المهرجانات الفنية التي يشارك فيها وتخطف زوجته الأنظار ودائمًا ما يتصدر الثنائي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

زيجات ماجد المصري

يذكر أن رانيا أبوالنصر هي الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري بعد انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة منى إش إش، والتي ارتبط بها في بداية حياته الفنية وله منها ولد وفتاة، واحتفل بزفاف الأخيرة مؤخرًا.

 

وأنجب من زوجته الثانية رانيا أبوالنصر ولدًا وفتاة أيضًا، ويشتهر ولده بعمل فيديوهات على التيك توك، وأحيانًا يظهر والده برفقته.

 

الفنان ماجد المصري احتفل بعيد ميلاد زوجته قبل فترة بطريقة رومانسية، حيث فاجأها خلال تواجدها على يخت في النيل، بلافتة كبيرة كتب عليها: "عيد ميلاد سعيد وأنا أحبك".