رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو درويش: «تنسيقية الأحزاب» تعبر عن التجربة السياسية والحزبية فى مصر

ستوديو

قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تضم الشباب من مختلف الأطياف والتيارات السياسية والفكرية.

 

وأضاف درويش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، المُذاع عبر فضائية “الحياة”، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن التنوع وحرية التعبير عن الرأي من أهم أسباب ثراء ونجاح تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

درويش: التنسيقية تعبر عن التجربة السياسية والحزبية في مصر

وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعبر عن التجربة السياسية والحزبية في مصر، لافتًا إلى أنه لا يوجد قرار واحد ولا رؤية واحدة وإنما يتم عرض كل الرؤى الموجودة في التنسيقية.

 

وأشار إلى أن المستفيد من هذا التنوع هو المواطن والدولة، مبينا أن المواطن يهمه وجود أشخاص قادرة على التشريع والرقابة والتوافق والاختلاف وليس الخلاف، مؤكدا أنه لم يسئ إلى الحياة السياسية في مصر إلا سيادة الخلاف وليس الاختلاف.

احتفال الأحزاب والسياسيين بمرور 4 سنوات على التأسيس

وأصدرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بيانًا بمناسبة الاحتفال بمرور 4 سنوات على تأسيس التنسيقية قائلة: “نحتفل، اليوم الأحد، بالسنة الرابعة لتأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وإذ نؤكد أننا كنا وما زلنا حريصين على تنمية الحياة السياسية، والعمل المشترك، انطلاقًا من الإيمان المطلق بالحوار بين القوى والتيارات المختلفة وإعلاءً للمصلحة الوطنية من أجل رفعة الوطن وتقدمه”.