رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن شاكوش يكشف عن قرب انفراج أزمته مع «الموسيقيين»

حسن شاكوش
حسن شاكوش

علق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، على تصريح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية والذي أكد فيه أنه يعيد النظر في قرار وقف حسن شاكوش.

 

وقال شاكوش خلال تصريحه لبرنامج "et  بالعربي": "هاني شاكر أستاذنا ولا يوجد أي مشكلة بيني وبينه خالص وكانت مشكلة بيني وبين حد وخلصت وراحت لحالها".

 

وأضاف: "المشكلة كانت بيني وبين زميلي في المجال ومرت من فترة وخرجت واعتذرت وقدمت التماس في النقابة والحمد لله هما استجابوا للالتماس ونظروا له وإن شاء الله أنا بعلن لجمهوري الفترة القادمة خير إن شاء الله".

اعتذار حسن شاكوش للشعب المصري

وأقرّ الفنان حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، بخطئه عما صدر منه خلال الفترة الماضية؛ ما تسبب في إيقافه عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين لمدة 9 أشهر، قائلًا: "أنا غلطت ومفيش بني آدم مبيغلطش".

 

وقدم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المُذاع عبر قناة "صدى البلد" اعتذاره للشعب المصري والدول العربية عن أدائه خلال الفترة الماضية: "عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسيء له".

 

وأضاف: "بتأسف للأستاذ هاني شاكر؛ ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح إللي هيقولولي عليه، وألتزم بضوابط النقابة"، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد موسى على منحه الفرصة لتبرير موقفه.

 

وتابع: "غصب عني دي كانت مشكلة واتعلّمت واتوقفت، وقدّمت التماس مرة واتنين، وأتمنى النقابة تنظر في التماسي"، لافتًا إلى أنه لا يعمل بمصر نهائيًا التزامًا بقرار الفنان هاني شاكر، مؤكدًا أن مصر بلده ولا يشعر بطعم النجاح خارجها.