رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أسد شايل أسد».. شيرين رضا تصدم متابعيها بأحدث ظهور على «إنستجرام»

ستوديو

حرصت الفنانة شيرين رضا، على التواصل مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وذلك من خلال نشر صورة لها مع "أسد صغير السن".

وعلقت شيرين رضا، على صورتها مع الأسد، وكتبت: "مجرد قط صغير رائع"، الأمر الذي اعتبره جمهورها شيئا من الجمال والشجاعة منها أن تحتضن أسدا صغيرا، وجاءت أغلب التعليقات تؤكد مدى جمال صورتهما سويا، حتى أن أحد المتابعين علق مازحا: "أسد شايل أسد".

وحرصت الفنانة شيرين رضا على تهنئة ابنتها نور دياب، من زوجها السابق الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورتها مع ابنتها، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتى، أتمنى لك عاما مليئا بالسعادة والحب والفرحة، بحبك يا حبيبتي".

مسلسل "شغل عالي"

يذكر أن شيرين رضا تشارك في بطولة فيلم "مغامرات كوكو" الذي يخوض بطولته أيضا: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، أوس أوس، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبوفاشا، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

شيرين رضا شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل كوميدي يحمل اسم "شغل عالي"، مع النجوم: فيفي عبده، مروان يونس، بيومي فؤاد، ونضال الشافعي وغيرهم، من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.