رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمة محاولة انتحارها.. رسالة ياسمين الخطيب لجمهورها فى أول ظهور تليفزيونى

ستوديو

وجهت الإعلامية ياسمين الخطيب، رسالة إلى جمهورها خلال ظهورها التليفزيوني الأول، ببرنامج "قعدة ستات"، المذاع على قناة "اليوم".

وقالت ياسمين الخطيب، خلال ظهورها الأول، مطمئنة جمهورها: "متقلقوش عليا أنا بخير وأنا اعتدت إن أنا أخرج من المعارك منتصرة، أو على الأقل على قيد الحياة، وكل أزمة في حياتي زادتني صلابة، إن شاء الله قريبا تشوفوني أكثر صلابة وأكثر إقبالا على الحياة".

وعلق على رسالتها العديد من متابعيها وجمهورها، وجاءت التعليقات: "أيوا كده خليكي جدعة ومتماسكة وبلاش تفكير سلبي واللى جاي لربنا وإن شاء الله تعدي الفترة دي على خير وتبقى أحسن وما ينفعش القمر ده يعمل في نفسه حاجة ربنا يصلح حالك يا رب ويبعد عنك كل شر".

فيما علق آخر: "أول مرة أشوفك زعلانة كدة ربنا معاكى ويعدى الأزمة قربى من الله واشتكيله اللى مضايقك وحسبي الله ونعم الوكيل فى اللى وصلك لذلك ربنا يديكى العمر ويخليكى لأولادك وأهلك".

وجاء آخر ليعلق: "ربنا يعوضك خير يا ريتك ما كنتي نزلتي البلد العين بالأرياف صعبة... متزعليش".

انفصال 

وكانت أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، السبت، عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بعد زواج دام 10 أشهر، مطالبة الإعلاميين والصحفيين بعدم التدخل واحترام رغبتها في عدم التحدث عن سبب الانفصال.

قالت ياسمين الخطيب عبر "فيسبوك": “تم رسميًا الانفصال عن أ. رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبييّ أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".

محاولة انتحار 

وكانت الفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب، قالت إنها حاولت الانتحار منذ يومين، من خلال أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

ونشرت الفنانة ياسمين الخطيب، من خلال منشور نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "أمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة- للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه".

وتابعت ياسمين الخطيب: "لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـBPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".