رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف تفاصيل تزوير وفضيحة داخل الاتحاد المصرى حول خطاب كاف

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قال الناقد الرياضي أحمد عبدالباسط، إن المؤتمر الصحفي الذي عقده كابتن محمود الخطيب اليوم، يظهر أن هناك تخبطًا واضحًا وإدانة للاتحاد المصري، والخطيب أراد أن يوضح كل الملابسات الخاصة بالموضوع وكان على الاتحاد أن يخاطب الأندية ويخاطب كاف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن الاتحاد كان عليه مخاطبة كاف باستضافة البطولة لأمرين الأول إن صعد فريق مصري استفادت الأندية، وإذا لم يصعد استفادت الدولة بالتنظيم وهذا يعظم دور الاتحاد والدولة المصرية واسمنا الكبير.

وتابع: "وصلنا لحارة سد بين اتحاد الكرة والأهلي، الخطيب قال جمال علام قاله أنا أرسلت وهاني أبوريدة قال لم يرسل أحد شيئًا".

وتوقع أن مشاكل منتخب مصر ستؤدي إلى استقالة اتحاد الكرة ومجلسه، ومن مصادري فإن محمد بركات وحازم إمام أعربا عن رغبتهما في الاستقالة، لما يقوم به الاتحاد من مخالفات.

تزوير محضر مجلس إدارة

وكشف خلال المداخلة عن أن الاتحاد الحالي قرر عمل تزوير محضر مجلس إدارة بتوقيع وتاريخ قديم بأنه خاطب وزارة الشباب والرياضة بطلب كاف، مؤكدًا أن هذا يعجل بعمر هذا المجلس، ولكن بعض الأعضاء رفضوا ومنهم محمد بركات وحازم إمام وبعض الأعضاء وقّعوا.

وأشار إلى أنه تم تكليف محمد بركات وحازم إمام باختيار مدرب أجنبي وهذا يعني إقالة إيهاب جلال.