رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المجاملات أفسدت الرياضة.. أحمد موسى يكشف كواليس اجتماع الاتحاد المصري

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

كشف الإعلامي أحمد موسى عن قرارات الاتحاد المصري بعد اجتماعه الذي عقد أمس بعد خسارة المنتخب المصري من إثيوبيا بهدفين بلا رد، مؤكدًا أن أولى القرارات التي لم تعلن من الاتحاد بعد هي إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب.

وقال أحمد موسى، خلال حلقة برنامجه "على مسئوليتي"،  إن الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرارًا بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد عودة المنتخب من المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية التي تقام يوم الثلاثاء المقبل وسيتم توجيه الشكر له. 

وتابع أن إيهاب جلال ليس له علاقة بالمنتخب، وستكون إقالته هي الأسرع للمنتخب الوطني لكرة القدم، موضحًا أن قرار إقالته تم اتخاذه أمس الجمعة. 

البحث عن مدرب أجنبي للمنتخب

وكشف أحمد موسى عن أنه تم تكليف اللاعبين محمد بركات وحازم إمام، بالبحث عن مدير فني أجنبي قائلًا: "بأي رقم لأن منتخبا يستحق"، وسوف يمتلك كل الصلاحيات مع تسريح أي عناصر غير فعالة في المنتخب. 

واستطرد: "محمد صلاح كان بيلعب كورة مع ناس مبتعرفش تلعب كورة في المنتخب الوطني"، مؤكدًا أن المجاملات أفسدت الرياضة خاصة في كرة القدم.

وتابع أنه سيتم التعاون مع خبير أجنبي للتحكيم، مشيرًا إلى أنه يجب أن نعترف أن هناك أخطاء تحكيمية كثيرة.

تعليقه على مؤتمر الخطيب

كما علق على مؤتمر كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أن الخطيب عاد للتهديف وإحرازه الأهداف دون لعب، بسبب هدوئه وكشفه عن الحقيقة بمؤتمر اليوم والمؤتمر كشف من خلاله أن الاتحاد المصري تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي حول مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وتم تجاهله رغم إنكارهم.