رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استجابة لـ«آخر النهار».. «الداخلية» تكشف ملابسات «مشاجرة» فى حدائق القبة

ستوديو

استغاثت سيدة تعيش في منطقة حدائق القبة من تجار المخدرات في المنطقة، مشيرة إلى أن البلطجية اعتدوا على أمها وأخيها وأصابوا شقيقها بقطع في شريان يده، وكان يصارع الموت بسبب تلك الإصابة.

وقالت، خلال استغاثة لبرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "قاعدين في منطقة تجار مخدرات يتعدون علينا بالسلاح وبيهاجمونا ومش عارفين نمشي في الشارع، وقاعدين في البيت قلقانين على أولادنا".

وتابعت السيدة: "والدتي تعدوا عليها بالطوب، وستات ورجالة بيتاجروا في المخدرات تعدوا علينا، وفي حالات إدمان غير طبيعية في المنطقة، والناس هنا بتموت من كتر ما بتاخد مخدرات، والبيع في الشارع عيني عينك".

وفي استجابة لـ"آخر النهار"، كشف وزارة الداخلية في بيان عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى القنوات الفضائية، متضمنًا نشوب مشاجرة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة.

وذكرت الوزارة، في بيانها، أنه "بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة من أحد الأشخاص "مصابًا بجروح متفرقة بالجسم"– مقيم بدائرة القسم، بقيام شخصين، مقيمين بدائرة القسم، بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته إثر حدوث مشاجرة بينهم لخلافات حول الجيرة قاموا خلالها بالتعدى على بعضهم البعض.

وتابعت: "عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المشكو فى حقهما.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجار تكثيف الجهود لضبط المشكو فى حقه الثانى".