رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز عن قيادة إيهاب جلال المنتخب: «نعيش عصر المناصب الكبيرة والرجال الصغار»

ستوديو

طالب الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، بإقالة المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال، بعد الخسارة من إثيوبيا بنتيجة 2 / 0، قائلا إننا نعيش عصر المناصب الكبيرة والرجال الصغار.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن رئيس اتحاد الكرة جمال علام أعلن عن عقد اجتماع لبحث أسباب الخسارة من إثيوبيا، وأن يتم النظر في قرار إقالته، ولكن هناك حديثًا الآن حول صعوبة الإقالة لأن المنتخب بصدد لقاء يوم الثلاثاء المقبل مع كوريا الجنوبية.

ولفت "الباز"، إلى أن البعض يقول إن إقالة إيهاب جلال ستُحدث ربكة بالمنتخب، معلقا: "وجود إيهاب جلال نفسه في المنتخب عامل ربكة للعيبة"، لأن المدير الفني يجب أن يمتلك شخصية وكاريزما وقوة في التأثير على اللاعبين، وكل هذه المواصفات غير موجودة.

وتابع: "ليه المصريين يدفعوا الثمن؟ ويتحرق دمهم، أنا إمبارح أول مرة أعرف إن إثيوبيا عندها منتخب، ده مصنف رقم 42 في القارة الإفريقية، والنجم بتاع المنتخب بيلعب في نادي الجونة مُتذيل قائمة ترتيب الدوري المصري، وبيلعب بديل في الفريق".

وأردف: "والله اللعيبة لو راحوا مباراة كوريا دون مدير فني مش هيحصل حاجة، لكن اللى بنشوفه إن في هزائم ومحدش بيتحاسب.. هنلعب مباراة كوريا الجنوبية، وهنفضل كده لحد ما نتوكس".