رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إليسا تشارك متابعيها بفيديو من حفلها الأخير بالكويت

ستوديو

نشرت الفنانة إليسا، فيديو من حفلها في الكويت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، الذي  أظهر مدى تفاعل الجمهور الكويتي معها، معلقة على الفيديو،:"شكرًا جمهور الكويت.. ناس جميلة".

وكانت قد وجهت الفنانة إليسا الشكر لجمهورها في الكويت بعد حفلها الأخير، ونشرت إليسا تغريدة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت «أنتم دائمًا تضعوا البسمة علي وجهي، شكرًا محبيني في الكويت».

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا وصلت صباح الأربعاء 8 يونيو، إلى دولة الكويت، استعدادًا لحفل 9 يونيو، مع الفنان وائل كفوري، حيث ظهرت إليسا، في مقطع فيديو متداول عبر تويتر، فيه لحظة وصولها إلى الأراضي الكويتية، وظهرت اليسا في الفيديو وهي تعانق طفلة صغيرة وهي جالسة في سيارتها.

آخر أعمالها

وقدمت الفنانة اللبنانية إليسا، مؤخرًا أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

كما احتفلت بوصول أغنيتها الشهيرة "بتمون" 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، قائلة: "100 مليون لـ بتمون و13 مليونًا لـمن أول دقيقة، ومنى إلكن ملايين ومليارات الحب".