رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«مين كان السبب».. مسلم يتصدر تريند يوتيوب

ستوديو

تصدرت أغنية المطرب مسلم، اليوم الجمعة، تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" مصر، بعد طرحه فيديو كليب أغنيته الجديدة "مين كان السبب" التي طرحها منذ 6 أيام، حيث حصدت أكثر من 2 مليون ونصف المليون، بعد طرحها.

أغنية "مين كان السبب" من كلمات وألحان وغناء المطرب مسلم وتوزيع موسيقي علي الدين عمر وإخراج الفيديو كليب أحمد ماريو.

يذكر أن أغنية "مين كان السبب"، استغرقت 6 ساعات لتصوير الفيديو كليب، وذلك كان تحديًا كبيرًا لصناع الأغنية لتظهر بهذه الجودة في وقت قياسي، بجانب تصويرها في قصر المسعود في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وتقول كلمات الأغنية: "وقفت ساعات الكون بتبكي ف بعدها.. حتى الهوا مبقاش يغازل السما.. مين كان سبب.. وقفت دموعي ف وقتها.. ساعه الوداع.. حتى انا.. مبقيتش انا.. مين كان سبب.. وقفت بكل ما فيها تنهي المسألة.. مشيت وروحي عندها.. أنا كنت ايه.. من قبلها.. والحبر دايب ع الورق.. صورنا لما حرقتها.. غريبه قلبي اللي اتحرق".

آخر أعماله

وعلى جانب آخر، حقق مسلم نجاحًا كبيرًا بعدد من الأغاني التي طرحها الفترة الماضية، من بينهم أغنية اتنسيت وهي الأغنية الرسمية لفيلم عروستي، بطولة جميلة عوض، أحمد حاتم، محمود البزاوي، مروان يونس، وغيرهم من الفنانين ومن إخراج محمد بكير، وتخطت أغنية اتنسيت حاجز الـ271 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما طرح مسلم أغنية تحمل اسم مش ندمان من تأليفه وألحانه وتوزيع علي الدين، وتخطت الأغنية حاجز الـ22 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنية مبهتمش والتي حققت نجاحًا هائلًا وجاءت ضمن فيلم فارس بطولة أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، وإيمان العاصي، والذي عُرض في موسم عيد الفطر.