رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لبلبة عن علاقتها بعادل إمام: «توأم الروح وربنا خلقنى لكى أكون معه»

لبلبة وعادل إمام
لبلبة وعادل إمام

تحدثت الفنانة لبلبة، عن علاقتها بالفنان الكبير عادل إمام، والذي شاركته في عدد كبير من أعمالها وحققا ثنائيًا مميزًا في السينما المصرية.

وقالت خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "عشرة طويلة وحلوة ولم أفتكر مشهد زعلني أبدًا فيه ونتعاون معًا ويفرح لنجاحي وقبل التعاون نتناقش معا ويناديني بنونا"، مؤكدة أنها لا تستطيع تقليده رغم مهاراتها في التقليد وذلك لأنها تحبه جدًا.

 

عادل إمام هو من شجعنى على الدراما

وعن أول عمل درامي لها معه قالت لبلبة: "عادل إمام طلبني أول مرة في صاحب السعادة، للتليفزيون، وهو من أقنعني قالي: هاتشتغلي معايا تليفزيون، قلتله: إزاي معرفش، قالي: هاتبقي معايا ومتخافيش وهو من شجعني على الدراما".

وأضافت لبلبة: "أول يوم تصوير عملنا المشهد بعدما انتهى وجدت كل البنات يجروا على المونتير يتفرجوا وجريت أنا كمان أشاهد وهو كان يجلس في مكانه ونادى علي وقالي تعالي وسألني انتي شوفتيني وأنا قايم اتفرج على نفسي قلتله لا رد وقال الفنان لا يرض أبدا عن نفسه متعصلجيش نفسك"، مؤكدة أنه اتضح أن نور الشريف وأحمد  زكي لا يشاهدان أنفسهما، وأحمد زكي عند العرض الخاص لأفلامه كان يجلس في آخر صف وأقول له ليه يقول: "علشان أهرب لو الدور ماعجبش الجمهور". 

وأكدت أن الفنان عادل إمام علمها ألا ترى نفسها بعد التصوير، مشيرة إلى أن كل أعمالها معه قريبة من قلبها وأنه هو توأم روحها وربنا خلقها لكي تكون معه لأنها تشعر به ويشعر بها ويفرح عندما تقدم مشهد ويعجبه.

 

سر كلمة «البتاع» فى «احترس من الخط»

وأوضحت سر كلمة "البتاع"، التي رددتها كثيرًا في فيلم "احترس من الخط"، مع الفنان عادل إمام، قائلة إنها قالت للمخرج سمير سيف، أن كلمة "البتاع" ترددها كثيرًا في الفيلم فكيف توظفها فقال لها "احدفيها في أي مكان".

 

فيلم «عريس من جهة أمنية»

وعن دورها في فيلم "عريس من جهة أمنية"، أكدت أنها لم تكن هي النجمة المرشحة للدور ولكن كانت الفنانة عبلة كامل ولكنها لم تعرف ذلك وقت العمل، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل مع عبلة كامل لأنها ملكة الأداء البسيط وتدخل القلب وتحبها وهي تبكي وهي تضحك.

وأضافت عن كواليس الفيلم: "كنت بقالي 18 سنة لم أمثل مع عادل إمام لأنه غير أدواره فقابلني وقالي إنتي تخنتي ولا إيه يا نونا، قلتله آه رمضان وبناكل، قالي طب خسي علشان هانشتغل مع بعض وخسيت"، مؤكدة أن عادل إمام لم يحذف أي مشهد من مشاهد النجوم الذين يشاركوه أعماله وكذلك أحمد زكي ونور الشريف.