رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد المحاكمة.. الأمن يُخرج جونى ديب من فندق بإنجلترا «فيديو»

جوني ديب
جوني ديب

تداول بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للنجم جوني ديب، أثناء إخراج الأمن له من أحد الفنادق بإنجلترا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"، أن رجال الأمن اصطحبوا جوني إلى خارج فندق The Grand Birmingham بسبب تجمع عشرات المعجبين حوله، ما أدى لتعرضه لأذى غير مقصود من قبل بعضهم، وذلك نتيجة تعاطفهم الشديد معه بعد انتهاء صراعه القضائي مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

جوني ديب

تفكير جوني ديب في التنازل عن التعويض

وكان بعض الأنباء قد ورد مؤخرًا حول أن جوني ديب يفكر في التنازل عن التعويض الذي أقرته المحكمة له والذي يقدر بـ15 مليون دولار من زوجته السابقة آمبر هيرد، مؤكدًا أن التعويض لا يهمه ولكن كل ما كان يهمه هو تبرئة سمعته من أجل أولاده وجمهوره.

جوني ديب

تفاصيل المحكمة الأمريكية بين جوني ديب وآمبر

وكانت المحكمة الأمريكية  قد قضت بأن تدفع آمبر هيرد 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضًا عن التشهير به، وكذلك تغريم جوني ديب 2 مليون دولار لتشهيره بزوجته السابقة.

وستتقدم آمبر هيرد، التي كانت حاضرة وقت النطق بالحكم بطلب استئناف للحكم لتقليل مبلغ التعويض، في حين تغيب جوني ديب عن جلسة النطق بالحكم.

جوني ديب وآمبر هيرد

تعليق آمبر هيرد

وقالت آمبر هيرد، في أول تعليق لها بعد الحكم: "قلبي محطم، ولا أستطيع وصف مدى إحباطي، هذا الحكم خطوة للخلف، عندما لا تستطيع المرأة أن تدافع عن حقها، عندما يتم السخرية منها ووصفها بالعار فقط لأنها قالت الحقيقة".

وأضافت، أنها تعتقد أن «محامي ديب نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية الرئيسية المتعلقة بحرية التعبير وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية لدرجة أننا فزنا بها في المملكة المتحدة».

وتابعت: «أنا حزينة لأنني فقدت هذه القضية» وكأمريكية اعتقدت أنه يمكنني التحدث بحرية وانفـتاح”

تعليق جوني ديب

من جهته علق جوني ديب،على الحكم في بيان له جاء فيه: "قبل ست سنوات، تغيرت حياتي وحياة أطفالي وحياة المقربين إليّ وأيضًا حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد»، مضيفًا «هيئة المحلفين أعادت لي حياتي».

وأضاف: «آمل أن يكون قولي للحقيقة قد ساعد الآخرين، رجالًا ونساءً، الذين وجدوا أنفسهم في وضعي، وأن لا يستسلم أولئك الذين يدعمونهم أبدًا».