رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيكول سابا تكشف سبب حذف أغنيتها الجديدة "سمك قرش" من "يوتيوب"

نيكول سابا
نيكول سابا

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن السبب الحقيقي لحذف أغنيتها الجديدة "سمك القرش"، بعد طرحها على موقع "يوتيوب"، والتي طرحتها مساء أمس الثلاثاء.

وقالت نيكول سابا، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "للتوضيح: أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش صار في مشكلة صغيرة عم نحلّها وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب".

‏وأضافت: "الحمدلله العيون من أولها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل".

الأغنية من كلمات عبدالرحمن عاصم وتوزيع أمين نبيل وألحان كرسم عاشور وإخراج جاد شويري.

لو أمامي يوم واحد أعيشه هعمل كل شيء ممنوع

من ناحية أخرى، تحل النجمة اللبنانية نيكول سابا، ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" مع علي ياسين يوم السبت، في التاسعة والنصف بتوقيت بيروت، على قناة "الجديد".

ونشرت برومو الحلقة عبر صفحتها، وتتحدث خلاله عن علاقتها بيوسف الخال بعد الانفصال، وسبب خلافها مع إليسا، وغيرها من الموضوعات.

وخلال البرومو؛ يوجه لها مقدم البرنامج سؤالًا افتراضيًا: "ماذا تفعلين لو أمامك يوم واحد لتعيشيه؟"، وردت: "بعمل كل شيء ممنوع".

آخر أعمال نيكول سابا

يذكر أن نيكول سابا شاركت خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي، في العرض المسرحي "الليلة الكبيرة" بطولة: محمود عبدالمغني، محمود الليثي، محمد عبدالرحمن، بدرية طلبة، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

كما شاركت نيكول سابا في مسلسل "نقل عام" الذي عرض مؤخرًا، وهو من بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، سميحة أيوب، أحمد بدير.