رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد نجله.. وجمهوره يتغزل بجماله

أوس أوس
أوس أوس

احتفل الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، بعيد ميلاد نجله عمر، ونشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وحرص أوس أوس على عدم نشر صورة نجله بوجهه كاملًا واكتفى بنشره من الجانب، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا  Omar ربنا يخليك لينا ويحفظك بحبك أوي"، وتغزل متابعوه في جمال نجله.

أوس أوس بالسعودية

من ناحية أخرى تواجد "أوس أوس"، في السعودية وذلك للمشاركة في مسرحية "عائلة تس" وهي من بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، والمسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا.

 المسرحية تتناول عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعًا للمياه الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبنائه فى محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.

واستغل أوس أوس، وفريق عمل المسرحية تواجدهم في السعودية لأداء مناسك العمرة ونشر صور له من داخل الحرم المكي.

“مغامرات كوكو”

كما يشارك أوس أوس، في بطولة فيلم "مغامرات كوكو" مع كل من بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

وهو من نوعية الكوميدي وتدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.