رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأغنية "كدابين".. شيماء سيف ترد على أخبار فقدانها 40 كيلو من وزنها

شيماء سيف
شيماء سيف

ردت الفنانة شيماء سيف، على الأخبار التي نشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول اتباعها نظامًا غذائيًا صارمًا أفقدها 40 كيلو جرامًا من وزنها.

ونشرت شيماء سيف، فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفلتر زيادة الوزن على أنغام أغنية "كدابين"، للفنانة شيرين عبدالوهاب، وعلقت عليه قائلة: "نفسي أعرف اللي بينزلوا الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين".

تصريح شيماء سيف عن النحافة

وكانت شيماء سيف، قد قالت في وقت سابق إنها ترفض ربط النحافة بالأنوثة، وذلك في ردها على تصريح الإعلامية ريهام سعيد الذي قالت فيه بأن الأشخاص الذين يعانون من السمنة "عبء على أهاليهم وعلى مجتمعهم، ويشوهون المناظر، وأن المرأة تفقد أنوثتها عندما يزداد وزنها".

آخر أعمال شيماء سيف

وشاركت الفنانة شيماء سيف، في مسلسل "أحلام سعيدة"، وهو من بطولة  يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نورالدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور أحداث "أحلام سعيدة" حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر معًا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

كواليس المسلسل

وكشفت شيماء سيف عن كواليس المسلسل خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي على on، قائلة: "مهما اتكلمت مش هعرف أوصف مشاعري ناحيتك بحبك وبعشقك وبموت فيكي ومش كلام إعلام.. بعد المسلسل لما خلص خلاص أنا بشكرك على كل شيء على المحبة والتواضع والاحتواء".

وأضافت: "مش بشكر يسرا على الاحتواء بس لكن على الأكل كمان كرم مش طبيعي كل يوم أروح التصوير ألاقيهم بيقولولي شيماء متطلبيش بريك لأن مدام يسرا طلبتلك الأكل وألاقي رقاق وبسبوسة وأحس بانشكاح".