رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: موسيمانى تلقى عرضًا مغريًا من نادٍ خليجى

ستوديو

قال محمد مهدي، الناقد الرياضي، إن ما يحدث بين الأهلي وموسيماني يشبه لعبة القط والفار، حيث لا أحد يعلم حتى الآن موقف موسيماني في الأهلي وهل ينوي الرحيل أم لا؟.

هل سيرحل موسيماني من الأهلي؟

وأكد محمد مهدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "المحور"،  أن موسيماني جاءه عرض من نادٍ خليجي أضعاف ما يأخذه في الأهلي، ولهذا تغريدة موسيماني اليوم تشير إلى أنه ينوي بقوة الرحيل من النادي.

وأضاف في حديثه أن موسيماني متأكد أنه أعطى الكثير والكثير للنادي الأهلي، كما أنه يؤكد أنه يتعرض للنقد من جانب الإعلام وإدارة النادي، مشيرًا إلى أن الأهلي لا يتقبل معنى الهزيمة ويريد الفوز في كل البطولات.

وذكر أن زوجة موسيماني هي وكيلة أعماله وهي من أتت له بالعرض الخليجي كي يترك الأهلي من أجل تحقيق المكاسب المالية في دول الخليج.

وأشار إلى أن موسيماني لديه شركة إفريقية خاصة به تقوم برصد كل ما يكتب عن موسيماني في مصر والعالم العربي، ولهذا موسيماني على دراية وخبرة بكل التعليقات التي تقال عنه من قبل إدارة النادي الأهلي والجمهور، مضيفًا أن الأهلي وضع الكثير من الشروط في عقد موسيماني وفي حال رفض موسيماني العقد سيتم البحث عن مدرب أجنبي بديل.