رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز: الرئيس السيسى حقق كل وعوده ودخل كتاب الأساطير

محمد الباز
محمد الباز

وجه الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد مرور 8 سنوات على تنصيبه رئيسًا للجمهورية، قائلًا: "شكرًا لكل ما قدمته وكل ما تحملته وأنت تقوم بهذا العمل".

 

وأضاف الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "هذه رسالة من مواطن مصري ينتمي لمشروع 30 يونيو، أعرف أن هناك كثيرا من المشكلات، لكن ما بُذل على الأرض يُدخل عبدالفتاح السيسي لكتاب الأساطير، سلمت لمصر وسلمت مصر بك".

 

كيف أوفى الرئيس السيسي بوعوده؟

 

وأشار الباز، خلال الحلقة، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفى بكل ما وعد به، وأكثر مما وعد، لافتًا إلى أنه في أول كلمة له بعد تنصيبه رئيسًا للجمهورية، تحدث عن العمل، وأنه بالعمل وحده نحقق كل أهدافنا وأحلامنا، ونحقق شعار "عيش حرية عدالة اجتماعية".

 

وأردف الباز: "الرئيس السيسي في ثاني كلمة له بعد إعلان وثيقة تسليم السلطة، تحدث عن نهضة شاملة داخليًا، الرئيس حقق أكثر مما تحدث به، لأن هناك تحديات كثيرة أضيفت على التحديات التي كانت موجودة".

 

واستطرد الباز: "الكلمة الثالثة للرئيس السيسي في حفل التنصيب بقصر القبة، تحدث الرئيس السيسي عن عقد اجتماعي جديد بين الدولة والشعب، وهو أن المواطن ليس عبئًا على الدولة، وإنما شريك للدولة في البناء والتنمية، وأن التنمية لا تستقيم من طرف واحد، بل نتشارك جميعًا في الجهد والعرق، ونجني ثمار جهدنا".

 

ولفت الباز، إلى أن الرئيس السيسي، وضع أسسا جديدة للدولة، مردفًا: "الرئيس سار على ما وعد به منذ اليوم الأول، ولم يعط وعودًا براقة، كان صادقًا مع الشعب، وما قاله نرى تجلياته".