رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فنانة عراقية تدافع عن سعد لمجرد.. وتؤكد: لم تثبت عليه قضية الاغتصاب

هند نزار
هند نزار

دافعت الفنانة العراقية هند نزار، عن الفنان المغربي سعد لمجرد، عن اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية قاصر، وذلك في منشور عبر خاصية الإستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقالت هند نزار، في منشورها: "لحد الآن لم يتم إثبات هذه التهمة ولم يتم إثباتها ولو كان فعلًا مغتصبا ما كان أطلقوا سراحه، وأكيد لو كان تم إثباتها ما راح أقبل نسلم أو نصور، ولذلك تحرر وطلع وبيشتغل لو كان تم إثبات القضية عليه وفعلًا هو اغتصب أكيد مو أني اللي أقبلها إني على اطلاع كامل بالقضية وبتفاصيلها وكمتابع لقضية مؤمنة ببرائته وعلى سبل المثال إليسا أكيد متدعم الاغتصاب وعملوا سوا".

وتابعت: "إني أدافع عن أي قضية تخص المرأة والدليل وافقت بشخصية ريف لأول مرة بسبب إنها تطرقت لموضوع الاغتصاب، ودافعت عن المرأة بمسلسل طيبة بأكثر من قضية الزواج الإجباري، التمييز الطبقي، الفقر، وكلام الناس عن المطلقة". 

هند نزار

أهم أعمالها

يذكر أن الفنانة هند نزار شاركت في العديد من الأعمال الفنية فبرعت وحققت نجاحات عديدة وزادت جماهيرها، ومن أهم مسلسلاتها "النبي أيوب، طيبة، أيام الأجازة 2، كمامات وطن2، سماء صغيرة".

كما شاركت في عدد من المسرحيات وهي: عزيزة، من السما، سترابيتز، كما قدمت عدة برامج منها: صباح الشرقية، الكركري، فطورك علينا.

تفاصيل اتهام سعد لمجرد بالاغتصاب

واجه الفنان المغربي سعد لمجرد أول قضية عندما اتهمته فتاة أمريكية في عام 2010، بالاعتداء عليها بالضرب، حيث جرى إلقاء القبض على لمجرد أول مرة للاشتباه في ضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010.

أما القضية الثانية تعود لاتهام فتاة فرنسية تدعى “لورا. ب”، لسعد لمجرد بتعرضها للاعتداء الجنسي والاغتصاب في سن العشرين على يد سعد، وكان ذلك في غرفة الأخير في أحد الفنادق في أكتوبر من العام 2016، قبل أيام من حفلة له في باريس، بعدما تناول المغني الكحول والمخدرات.

وظلت القضية في المحاكم الفرنسية حتى 2020، وتم إيداع سعد لمجرد في السجن بفرنسا، إلي أن تم إطلاق سراحه في أبريل 2017 مع إرغامه على وضع أسورة إلكترونية لمراقبة تحركاته.