رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفيدة شيحة لعروس كفر الدوار: «زهقنا من التريندات ومش وقتك خالص»

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على الفيديو المنتشر لعروس كفر الدوار، خلال عقد قرانها واشتراطها على زوجها مراعاة عائلتها ووالدتها.

وقالت خلال حلقة برنامج  “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”: "مش هو ده الوقت خالص، وهل أنتي بس اللي حافظة الحديث الشريف".

ووجهت للعروس رسالة قالت فيها:"إنتي تبحثي عن التريند، واحنا زهقنا وقرفنا، وإيه وليه كده"، مضيفة: "العروس بتقول واحدة صاحبتها نشرت الفيديو، ودلوقتي بتقولي كده، وزهقت مع احترامي لحضرتك بس كده كتير، وكفايا بقى زهقنا". 

وتابعت أن: "مرض الشهرة أصبح شيء موجود بقوة بين كل الناس خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن أصبحت لدينا وسيلة تجعلنا مشاهير وهي السوشيال ميديا". 

تعليق سهير جودة

وعلقت الإعلامية سهير جودة، على الفيديو قائلة: "متعاطفة مع عروس كفر الدوار ولا ألومها، نحن نفترض حسن النية في هذا الموقف، الفتاة أكدت أنها لم تنشر الفيديو وأن إحدى صديقاتها المدعوات لعقد القران قامت بالنشر". 

وتابعت: "سمحنا للسوشيال ميديا باقتحام حياتنا الشخصية، وأصبح لدى المجتمع فضول وميول واهتمام للاطلاع على تفاصيل حياة الأخرين وطرحها للمناقشة بين التأييد والانتقاد، وهذا الأمر كارثة وخلل يجب دراسته".

 وأضافت: “نحن من نصع التريند كمستقبلين وننشغل به طوال الوقت، وتلك العادة تطورت حتى وصلت لمرحلة الفضول السلبي”. مردفة: "عناوين التريند أخلت بمهنة الصحافة وأصبح لا عزاء لها، متسائلة: "ما أهمية القصة لتمثل خبر عاجل في أغلب المواقع؟، نحن نعيش مرض الشهرة ولكن شهوة الشهرة أصبحت تأخذ منحى شديد الخطورة".

تفاصيل قصة العروس

وانتشر في الساعات الأخيرة فيديو لعروس كفرالدوار، خلال عقد قرانها وهي تطلب من عريسها قبل التوقيع على العقد: "أنا وثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة".

وأضافت: "هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي".