رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تلحق أنجلينا جولي بأمبر هيرد؟.. براد بيت يسيطر على السوشيال ميديا

ستوديو

تصدر الفنان الأمريكي براد بيت، التريند، بعد أيام من تصدر "جوني ديب"، ولنفس السبب وهو الوقوف أمام طليقاتهم بالمحاكم، بعدما شكلا ثنائيًا ناجحًا على مدار سنوات.


ورفع براد بيت، دعوى قضائية ضد زوجته السابقة ووالدة أبنائه الـ6، يتهمها فيها ببيع حصتها في مزرعة العنب "شاتو ميرافال" ومصنع النبيذ التابع لها في فرنسا بشكل غير قانوني، على حد تعبيره، الأمر الذي جعله يقدم وثائق جديدة لمحكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، وادعى أن زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي سعت عن قصد لإلحاق الأذى به من خلال بيع مصالحها في شركة النبيذ التي اشتروها معًا في عام 2008.


ويقول "بيت"، إنهما اتفقا على عدم بيع أسهمهما مطلقًا دون إذن الطرف الآخر، كما طلب إجراء محاكمة بواسطة هيئة محلفين، وذلك وفقا لما نشره موقع "بيبول"، مطالبًا بالحصول على تعويضات بالمبلغ الذي سيتم إثباته في المحاكمة، بالإضافة إلى إعلان بطلان بيع أنجلينا جولي لنصيبها.

أنجلينا جولي: رواية براد بيت كاذبة 

ومن جانبها، قال مصدر مقرب من أنجلينا جولي، إن رواية زوجها السابق براد بيت حول حقيقة بيع حصتها من مصنع النبيذ الخاص بهما شاتو مرافال ونيتها لإلحاق الضرر به "رواية كاذبة".

 

وأكد المصدر لمجلة people على أن دعوة براد بيت ضد أنجلينا جولي هي امتداد لرواية وتأويل كاذب، وأن حقيقة الوضع لم يتم الإعلان عنها بعد، خاصة بعد الأحداث التي أدت لتقدم نجمة هوليوود بطلب الطلاق منه.

 

وأوضح المصدر أن أنجلينا جولي لم تتمكن من العودة إلى متابعة أعمالها في مصنع النبيذ واتخذت قرارًا صعبًا ببيع حصتها في المشروع الربحي، بعد تقديم عدة عروض لزوجها السابق، حتى وجدت شريكًا تجاريًا لديه خبرة في مجال صناعة الكحول.

 

ووصف المصدر الوضع الحالي بأنه مؤسف، خاصة مع محاولة براد بيت توريط زوجته السابقة في عدة دعاوى قضائية بعدما خرجت من المشروع بشكل صحيح وقانوني.