رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«انتحال شخصية وغلق حساب».. سبب تصدر منة شلبى التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة منة شلبي، تريند جوجل، بعد انتحال أحد رواد تويتر، شخصيتها، بعمل حساب يحمل اسمها، الأمر الذي بدوره أزعجها وطالبت صاحب الحساب الذي يحمل اسمها، بتغيير اسمه.

 

وطالبت الفنانة منة شلبى، من أحد متابعيها تغيير اسمه على تويتر، وكتبت في تغريده:" مساء الخير أنا عندى مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكله إنك تكتب اسمك كأنك أنا، وأنت مش أنا !! بس عندى مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز"، ثم كتبت تغريدة أخرى: "أنا كمان آسفة جدا إنى مش قابلة الأسف بليز غير اسمك".

 

واللافت في الأمر، أن تعليقات المتابعين، أظهرت أن الحساب كان ينشر عددًا من الأخبار عنها باستخدام اسمها في حساب مزيف.

 

ورغم محاولة اعتذار صاحب الحساب عما فعله، إلا أن منة شلبي أكدت انزعاجها من الأمر ورفضت الاعتذار الذي قدمه لها، مصرة على طلبها في تغير اسم الحساب وعدم استخدام اسمها، إذ قالت في تغريدة أخرى: "أنا كمان آسفة جدًا إني مش قابلة الأسف بليز غير اسمك!".

 

وعقب التدوينة الثانية للفنانة منة شلبي، جرى إغلاق الحساب الذي كان يحمل اسمها نهائيًا من "تويتر"، وتم إنشاء حسابًا آخر يحمل اسم محبي الفنانة.

مسلسل "بطلوع الروح"

وشاركت منة شلبى، في السباق الرمضانى المنقضى، بمسلسل بطلوع الروح من 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا. المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبوذكري وتأليف محمد هشام عبية.

 

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبوذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سويًا مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى.