رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شهد سامى تكشف صلة القرابة التى تجمعها بزهرة العلا.. وتفاصيل انضمامها للفن

شهد سامي
شهد سامي

قالت الفنانة شهد سامي، إنها تخرجت فى الجامعة الأمريكية ودرست سيكولوجي ومسرح، وسافرت بعدها لفرنسا وبدأت دراسة الطب النفسي، وذلك قبل أن تنتهي من الصف الرابع بالجامعة الأمريكية.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة"، والمذاع عبر فضائية dmc، أنها تمثل في المسرح هناك إلى جانب الدراسة، وأنها أحبت الفن لأن عائلتها لها جذور فنية فعمها سمير فؤاد، رسام، كما أن الفنانة الراحلة زهرة العلا هي ابنة خالة والدتها.

وتابعت، أنها منذ طفولتها تهوى التمثيل منذ طفولتها وأن والديها يساعدانها كثيرًا حيث إنها هي الموهبة الفنية في هذه العائلة.

وأكدت أنها بعد انتهائها من دراسة علم الطب النفسي سوف تفتح عيادة خاصة، ولكنها غير مسموح لها بأن تعطي أدوية.

بداية انضمامها لعالم الفن

وكشفت عن أنها بدأت التمثيل وهي في سن الخامسة عشرة، وكانت تعيش في دبي، وطلبت من عائلتها دخول مجال التمثيل وبالفعل عادت عائلتها لمصر لمساعدتها وعند عودتها وجدت أن المخرج تامر محسن، يبحث عن وجه جديد وقدمت في "أوديشن" لمسلسل "تحت السيطرة" ولكنها لم تنجح فيه ولهذا فكرت في قص شعرها، وعندما دخلت قال لها المخرج شادي عبدالسلام: "أنتي مش اللي كنت موجودة من يومين؟"، فارتبكت وقالت له “لا بس ممكن أجرب تاني” وبالفعل تمت الموافقة عليها وشاركت بعدها في الخروج والمغني وبين علمين، وبعدها المخرج تامر محسن طلبها للمشاركة في مسلسل "هذا المساء".

وكشفت أنها تتمنى أن تكون مثل الفنانة منة شلبي، أو منى زكي، ونيللي كريم، لأنهم عباقرة في الفن.