رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يُقبل ويحضن طفلًا منهارًا من البكاء.. والسبب (فيديو)

ستوديو

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديدا له.

 

وظهر محمد رمضان في الفيديو من داخل سيارته وسط مجموعة من جمهوره، وهو يحادث طفل صغير يبكي، ليناديه محمد رمضان:" تعالى.. بتعيط ليه؟ عشان خاطري قولي"، ليرد عليه الطفل:" بحبك"، ليقوم محمد رمضان باحتضانه وتقبيله.

 

والتقط محمد رمضان عددًا من الصور التذكارية مع جمهوره ومحبيه من داخل سيارته. 

 

وحاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من المتابيعن. 

 

أغنية بلالين ومسلسل المشوار

 وكان قد تصدر النجم محمد رمضان تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بأحدث أعماله الغنائية «بلالين»، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب.

 

وجاء فيديو كليب أغنية «بلالين» في المركز الرابع للمحتويات الرائجة لموقع «يوتيوب»، وحققت الأغنية في 24 ساعة 500 ألف مشاهدة، ويقدم محمد رمضان أغنية "جامد أنا من يومي- بلالين" رفقة مؤدي المهرجانات إسلام شندي، والأغنية من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة "شو ميديا برودكشن"، التي يرأسها محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم علي، والمنتج محمد سعيد وعمرو علاء، ومساعد المنتج عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـMR1 عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

 

يذكر أن آخر أعمال «رمضان» الفنية هو مسلسل "المشوار"، من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى- جوهر".