رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تجدد خلاف أحلام وأصالة.. الأخيرة توضح: «زى الأطفال»

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

ردت الفنانة السورية أصالة على تجدد الخلافات بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، بعد عدم توجيهها لها رسالة خلال تكريمها على مسرح «جوي أوردس» بالسعودية.

وقالت خلال لقائها في برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، المذاع عبر تليفزيون دبي: «أنا وأحلام أصحاب صرنا قربوا على تريليون سنة بنتخانق ونتزاعل ونتصالح وممكن أنا أعبر دائما وإذا ما بدي أعبر عيوني تحكي مثل الأطفال بالمدرسة».

وأضافت: «عادي أنا عايشة بهذا المجال اختلف معهم، أتصالح معهم»، مؤكدة أن هناك ناس حالة الشد والجذب بيننا تسليهم.

أصالة تغني لأحلام في حفلها الأخير

وكانت أصالة، قد قدمت أغنية "حزين" للفنانة الإماراتية أحلام، خلال حفلها الأخير بالرياض، وذلك للرد على وجود خلافات بينهما.

وكان أول حفل يجمع بين أصالة وأحلام، خلال حفل رأس السنة والذي جمع بين عدد كبير من نجوم السعودية والوطن العربي والذي أقيم في السعودية.

تعليق أصالة على أول لقاء جمعها بأحلام

أصالة وصفت أحلام بكلمة واحدة قائلة: “بتجنن” وأضافت خلال لقائها مع "بالعربي et"، قائلة: مع الوقت زي ما بنقول الثلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بتكون بلا طعم بتروح، وعلاقتنا طيبة، وهي طيبة، وأنا كمان طيبة، في إشارة واضحة منها إلى إزالة الخلافات بينهما.

أحلام

تفاصيل المصالحة بينهما

يذكر أن المصالحة بين أحلام واصالة تمت في شهر نوفمبر من العام 2020، بعد تغريدة أطلقها فاهد ابن أحلام للتغزل في موهبة أصالة وشخصيتها، وتأكيده أن والدته تعشق صوتها أكثر منه، وجاء رد أصالة الرقيق ليفتح الباب أمام أحلام لتدشن المصالحة رسميا تلبية لمبادرة أطلقتها النجمة اللبنانية إليسا.

البداية كانت بتغريدة من فاهد مبارك الهاجري موجهة إلى أصالة وخاطب فيها جمهوره مستنكرا تعجبهم من محبته لأصالة، وكانت المفاجأة في النصف الثاني من التغريدة حيث قال: علشان يكون في علمكم أمي تسمع لأصاله أكثر مني.

وعلقت أصالة بأنها خشيت أن ترد بسرعة وتتسبب في أذى لفاهد، ولكنها ردت عبر تويتر قائلة: لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية.. ارتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية".

المفاجأة التالية كانت في دخول أحلام على الخط وتعليقها على تغريدة ابنها قائلة: لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك أحببتها مني، ورد عليها ابنها فاهد قائلا: طبعًا أمي أنت سر كل شيء الله يخليك لنا ويطول في عمرك.

وقامت أصالة بإعادة مشاركة تغريدة أحلام، وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: منّ حبّك إلى طبّقتى مقولة (من الحُبّ ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي.