رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اغتصبها وهى شايلة المصحف».. والد ضحية المنوفية يطالب بالقصاص العاجل: حياتى مهددة

ستوديو

سرد هلال عبدالشافي، والد الطفلة التي تم الاعتداء عليها في المنوفية، أثناء عودتها من الكُتّاب، تفاصيل الواقعة.

وقال هلال، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، إن زوجته معتادة على أن توصل ابنته إلى الكُتّاب في الصباح الباكر، لكن البنت تعود بمفردها في الظهيرة عندما تنتهي من المراجعة، مضيفا: «زوجتي اتصلت بي وهي منهارة، تخبرني بأن ابنتنا تعرضت للاعتداء، فعدت للمنزل وجدت البنت منهارة بتعيط وبترتعش، وبتقولي إنه هيذبحها ويدفنها تحت الأرض».

ولفت هلال إلى أن له ابنا يلعب الكرة وهو مشهور في البلد فاستغل المعتدي شهرة ابنه واستوقف البنت في الطريق، وأخبرها بأنه سيعطيها كوتش لشقيقها يلعب به المباراة، وعندما اقتربت من البوابة وضع المطواة على رقبتها وسحبها داخل البيت واعتدى عليها.

وأكد والد الضحية أنه لم يلجأ إلى العنف، مردفا: «طلعت على مركز الشرطة، أنا مش بلطجي، أنا مهندس زراعي، والمتهم هدد بنتي بذبحها ودفنها، وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح، وعمره متجاوز الـ20 عاما، ومشهور بالبلطجة».

 

والد ضحية الاغتصاب بالمنوفية يناشد الرئيس

وكشف الأب عن أن البنت حالتها النفسية سيئة، وطلب سرعة القصاص، لأن بقاء المتهم دون محاكمة يمثل خطرًا على حياته وعائلته، مردفا: «لا يكفيني إلا بتر رقبته، وجوده يهدد عائلتي وحياتي، وأنا عمري ما كنت بلطجي، أرجو سرعة التقاضي، المجرم اعترف بالجريمة كاملة، والبلد كلها قايمة ولا أستطيع تهدئتها».

وناشد الأب الرئيس عبدالفتاح السيسي الاهتمام بابنته، مردفا: «دي بنت من بناتك، أنا بنتي اغتصبت وهي شايلة المصحف، وأتمنى توفير الدعم النفسي لها».

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس مُتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بخطف طفلة تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا بالإكراه، ومواقعتها بغير رضائها بمركز أشمون بالمنوفية.