رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لـ أنغام بعد نجاح حفلها بالسعودية.. فيديو

أنغام
أنغام

عبرت الفنانة أنغام، عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات موسم جدة، ويعد هو الأول لها بعد خضوعها لجراحة في كتفها.

ونشرت فيديو من لحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "استمتعت جدًا بالتحضير للحفلة وأتمنى إنتوا كمان تكونوا استمتعتوا بيها، شكرًا أهل جدة وأشوفكم تاني قريب".

وكانت أنغام، قد أطلت خلال الحفل وهي تضع حامل طبي على ذراعها وذلك التزامًا بتعليمات الطبيب ومازاحت جمهورها قائلة: "بعتذر بغني بجناح واحد".

إطلالة أنغام وتعديلها على الفستان

أطلت بفستان أسود طويل ومنفوش من "التول" من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، من مجموعة "ما قبل الخريف 2021".

وأجرت بعض التعديلات على التصميم الأصلي للفستان، قامت بتقفيل منطقة الصدر وغيرت لون البطانة فيها إلى الأسود، كما غيرت لون بطانة الفستان من أسفل وجعلتها باللون "البيج".

أنغام
فستان أنغام

آخر أعمال أنغام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أنغام كان طرحها مؤخرا أغنية "لوحة باهتة "عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبدالله، الحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور.

كما شاركت أنغام في رمضان 2022 وقدمت تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" وأغنية "أنا مش ضعيفة".

وقدمت في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام عبر حسابها على Instgram: "شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكرًا جزيلًا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته، تحيا مصر أنغام".