رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل رفض اتحاد الاسكواش مساعدة «الشوربجى» فى علاج والدته؟.. «خليفة» يجيب

ستوديو

علّق عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، على انتقال نجم الاسكواش محمد الشوربجي للعب باسم إنجلترا بدلًا من مصر، قائلًا إنه يريد أن يعيش في الخارج منذ فترة طويلة.

لا يمكن محاسبته 

وأضاف خليفة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم: «لا أستطيع محاسبة محمد الشوربجي عما يقوله»، معقبًا: «لو حاسبته على الكلام ده هطلع له مستندات وأفند ما قمنا بمكافئته به وكيف علمنا وسفرناه على حساب الدولة.. كل هذا تم وهو ناشئ، وعندما كبر وأصبح لاعبًا محترفًا أصبح يحصل على المال من خلال الجوائز الذي يكسبها، أي لاعب الاسكواش اليوم يستطيع كسب مبالغ طائلة يستطيع من خلالها أن يحيى حياة جيدة جدًا».

وتابع: «محمد شاب مجتهد جدًا وموهوب وله اختياراته وهو لا يرغب في العيش بهذه البلد، وهو محدد ذلك منذ فترة طويلة جدًا».

حقيقة رفض اتحاد الاسكواش مساعدة والدة الشوربجي 

وعن رفض اتحاد الاسكواش طلب الشوربجي في علاج والدته، قال: «إذا كانت والدته مريضة فأنا لا أستطيع أن أفعل لها شيئًا، ده موضع غريب أول مره أسمعه.. معلوماتي أنه من عائلة جيدة، معتدلة ولديهم ما يكفيهم وليس بحاجة اتحاد الاسكواش لمساعدتهم».

وأعلنت رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين PSA نقلًا عن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش صباح اليوم، الاثنين، أن نجم الاسكواش المصري، محمد الشوربجي، انتقل للعب باسم إنجلترا بدلًا من مصر.

وسيمثل محمد الشوربجي إنجلترا بشكل رسمي بداية من بطولة موريشيوس الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 11 يونيو الجاري.

وطلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من عاصم خليفة، رئيس اتحاد الاسكواش، تقريرًا وافيًا بشأن واقعة بطل العالم محمد الشوربجي واختياره تمثيل منتخب إنجلترا واللعب تحت العلم الإنجليزي بدلًا من علم مصر.