رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«انتحال وتزوير وتريند».. سعد الصغير يفتح على نفسه النار بسبب محمد صلاح

ستوديو

أثار الفنان سعد الصغير، حالة من الجدل بعد نشره صورة ظهر فيها وهو في سن صغيرة، وخلفه اللاعب محمد صلاح في نفس الفئة العُمرية، وهو يحاول إظهار نفسه لالتقاط الصورة داخل نادي المقاولين العرب، مؤكدا خلال تعليقه على الصورة أن الصورة كانت مع اللاعب الدولي محمد صلاح، حينما كانوا ينتمون لنفس النادي الرياضي.

وعلق سعد الصغير، على الصورة المنشورة بتعليق كُتب فيه: "محمد صلاح يحاول يلاقي له مكان، وهو يتصور في اختبار ناشئين المقاولين العرب، وسعد الصغير واخد منه المكان كله لوحده، ونجح بعد 15 سنة إنه يلاقي لنفسه مكان بعد ما سعد الصغير اتجه للغناء"، واختتم موقعًا الصورة باسمه.

ثم علق سعد الصغير على الصورة قائلًا: "حبيبي يا أبوصلاح كان زمانا دلوقتى مع بعض بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خلي بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لعيب كورة جامد مع احترامي لـ أبومكة".

الأمر الذي بدوره، سبب في حالة من الحيرة والدهشة، التي أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن فارق السن بين سعد الصغير 52 عامًا، ومحمد صلاح 29 عامًا، يفوق الـ21 عامًا.

ورغم عدم تأكيد الفنان سعد الصغير على المعلومة التي ظهر للبعض أنها قد تكون مزحة، ولكن الأمور لا تسير بتلك الطريقة، الأمر الذي ورطه في قضية "انتحال شخصية".

"انتحال شخصية" وتزوير 

وبعد انتشار الصورة، بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومشاركتها من قبل صفحات وبرامج تليفزيونية، ظهر صاحب الصورة الحقيقي لتوضيح الأمر، ليتضح أن اسم صاحب الصورة الأصلي، هو شخص يدعى الدكتور سعيد السيد عبدالشافي غالي، الذي اتهم بدوره سعد الصغير بتزوير اسمه وانتحال صفته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب صاحب الصورة عبر حسابه على فيسبوك: "السلام عليكم، أنا الدكتور سعيد السيد عبدالشافي غالي.. أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف)، وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي، ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح إن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين إن هو الموجود بالصورة".

وأضاف صاحب الصورة مع محمد صلاح في الطفولة: "دا انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني، وسوف أقوم بالتحدث قريبا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكثر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة، وشكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد وهذه الصفحة الشخصية بتاعتي".

الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ادعاء متعمدا من أجل الحصول على “التريند” مستخدما اسم لاعب الدوري الإنجليزي محمد صلاح.