رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز: «لو السيسي معملش حاجة غير إنه قضى على فيروس سي لكفاه»

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن ما قيل خلال افتتاح المؤتمر الطبي الأول لإفريقيا هو حديث الأمل للشعب المصري، مشيرًا إلى أنه في ظل المشاكل والأزمات التي نواجهها، يأتي الرئيس عبدالفتاح السيسي ويمنح الأمل للمصريين ويجدد الثقة من خلال ما أنجزناه.

 

وأضاف الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أننا شعرنا من خلال المؤتمر الطبي الأول لإفريقيا بقيمة وحجم هذا البلد.

 

وتابع: "أنت عامل مؤتمر لقارة إفريقيا، بحضور عدد كبير من شركات دولية ومحلية، تحدثوا في كيفية تطوير القطاع الصحي من خلال تطوير الأطباء، وتصنيع الدواء"، منوهًا بأن الرئيس السيسي تحدث كقائد لقارة وليس فقط رئيسًا لدولة.

 

ولفت الباز إلى أن مصر بذلت جهدًا هائلًا في المساحة الصحية، رغم الشوشرة على الإنجازات، إلا أن الشعب المصري بالفعل أمام إنجاز حقيقي يراه بعينه، من أبرز تلك الإنجازات الصحية في عهد الرئيس السيسي القضاء على فيروس سي في مصر.

 

وأردف: "والدتي للأسف ماتت بسبب فيروس سي، وأنا شوفت 8 سنين من العذاب كانت أمي تعيشهم بسبب هذا المرض، ولذلك أرى أن الرئيس السيسي لو معملش حاجة خالص إلا أنه قضى على فيروس سي لكفاه عند ربنا والناس".