رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ماهر عن مروجي شائعة وفاته: «شياطين الأرض»

أحمد ماهر
أحمد ماهر

رد الفنان أحمد ماهر على شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال أحمد ماهر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المُاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "أهل الشر هم من وراء نشر هذه الشائعة، وهم شياطين الإنس وهم موجودون في الدنيا لإثارة قلق الناس ونشر الشائعات".

 

وفي تعليقة على نشر خبر وفاته قال: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، مؤكدًا أنه يتلقى الشائعات مثل الهواء ولا يعتبرها موجودة، موضحًا أنه يتواجد حاليًا في المسرح لمشاركته بأحد الأعمال المسرحية. 

آخر أعمال أحمد ماهر

وظهر الفنان أحمد ماهر ضيفًا في الحلقة 16 من مسلسل  مكتوب عليا، في مشهد كوميدي مع أكرم حسني بطل العمل الذي كان على وشك التورط في قضية مخدرات، لكنه نجا منها.

 

وشارك أحمد ماهر في المشهد، حيث ألقى عددًا من الكلمات الحكيمة لأكرم حسني "جلجل" لكن اتضح أنه يصور مشهدًا، وظهور جلجل في هذا المشهد أفسد عليه التصوير.

 

 مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، وآيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

 

يُشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.