رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق الشناوي: الخوض في عرض أم كلثوم غير مقبول ويعاقب عليه القانون

ستوديو

أكد الناقد الفني طارق الشناوي أن الخوض في عرض كوكب الشرق أم كلثوم، والحديث عن علاقتها الشخصية، غير مقبول، موضحًا أن تصريحات الشاعر ناصر دويدار يعاقب عليها القانون المصري والعربي.

 

وأضاف الشناوي خلال لقائه ببرنامج "تفاعلكم" المُذاع على قناة "العربية"، أن تصريحات "دويدار" تعد تجريحًا، منوهًا بأن خطة الشاعر نجحت في أن يصعد للشهرة من خلال توجيه الإساءة لشخص أم كلثوم.

 

وقال الشناوي إن ناصر دويدار تحدث عن إصابته بجلطة، وأنه لم يحسب كلامه، منوهًا إلى أن الشخص المصاب يجب أن يعالج أولًا، وألا يخرج على الناس للحديث إلا وهو في كامل صحته، حتى لا يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

 

وكان الشاعر ناصر دويدار، قال في تصريحات لبرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، على قناة "النهار"، إنه أخطأ في حق المطربة العظيمة أم كلثوم، وإنه أصغر من أن يخطئ في حقها، موضحًا أنه كان خارج من جلطة وحالته الصحية كانت سيئة، وأنه لم يقصد أن يتحدث بشكل خارج عن المطربة الكبيرة.

 

وأضاف: "كنت خارج من جلطة، ولي أصدقاء قالوا لي أطلع من الحالة اللي أنا فيها، ونظموا ندوة للحديث حول الأغنية المصرية، وجابوني وحطوني في ندوة هتكلم فيها عن رموز الغناء، ولم أقصد الإساءة لأم كلثوم، وكوكب الشرق على دماغي من فوق لأنها شالت مصر على دماغها من فوق، مقدرش أسيء ليها وهي ليها عندي 100 اعتذار".