رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نانسى عجرم تخطف الأنظار بإطلالتها فى حفل غنائى جديد (صور)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا مساء أمس، ونشرت صور الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام". 

 

وعبرت نانسي عجرم التي لم تكشف عن مكان الحفل عن سعادتها الكبيرة بالجمهور المشارك فيه قائلة: "يا لها من ليلة مبهجة شكرًا لكم جميعًا على حضوركم وجعل هذا الحدث لا يُنسى! المحطة التالية... باريس".

 

وارتدت نانسي خلال الحفل فستانًا طويلًا باللون الذهبي، وتركت شعرها منسدلًا مما زاد من جمالها وأناقتها.

تعليق نانسي عجرم على حفلها بمصر

وكان آخر الحفلات التي أحيتها نانسي حفلها بمصر، وأطلت خلاله بفستان من مجموعة حبيقة لربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، واختارت نانسي عجرم فستانا أبيض اللون من تصميم جورج حبيقة، مكون من قطعتين، العلوية مطرزة، والسفلية من الشيفون ومزود بها Ruffles عند الأطراف.

نانسي عجرم

وفاجأت نانسي  جمهورها خلال الأيام الماضية بجلسة تصوير جريئة خضعت لها بعد ظهورها بملابس شفافة، تشف ما تحتها وهو الأمر الذي أثار تعب متابعيها خاصة أن نانسي ابتعدت منذ سنوات عن الملابس الجريئة في جلساتها التصويرية.

جديد نانسي عجرم

كما انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأيام الماضية من تصوير أغنية "بدى حدا حبو" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة.

 

الأغنية هي الرابعة التي تصورها من ألبومها "نانسي عجرم 10" الذي طرحته في صيف 2021، بعد أغنيات "سلامات" و"150" و"ماتعتذر".

 

وقدمت نانسي عجرم  في رمضان 2022 تتر مسلسل "يوتيرن" لريهام حجاج، من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

 

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبدالحميد وعبير صبري وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.