رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مديرة أعمال أنغام توجه لها رسالة بعد حفلها السعودية: «اثبتي مدى قدرتك»

أنغام
أنغام

وجهت رندا جبر، مديرة أعمال الفنانة أنغام، رسالة لها بعد نجاح أول حفل غنائي لها بعد خضوعها لجراحة في الكتف، وأقيم في السعودية وسط حضور جماهيري كبير.

 

ونشرت رندا جبر صورًا لها رفقة أنغام، من كواليس الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مع الحب لقد أثبت مدى قوتك بشكل لا يصدق الليلة الماضي أنغام، تهانينا للنجاح الكبير الذي حققته.. شكرًا لكل من جعل ذلك ممكنًا وللفريقي الرائع للغاية".

وكانت أنغام قد قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور معها، خاصة بعدما أطلت بحامل طبي لذراعها خلال الحفل.

أنغام

تفاصيل الحالة الصحية لأنغام

وكانت الفنانة أنغام قد خضعت لجراحة خلال الفترة الماضية في الكتف، واللي كانت تعاني منه لفترة طويلة وكشفت عن تفاصيل الجراحة قائلة: تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

أنغام

وتابعت: "عندي إصابة من سنة 2011 واتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه".

 

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، أنها عانت من الآلم الشديد بالتزامن مع ظهور ورم ليفي تحت الإبهام ولكنها لم تكن ترغب في خوض العملية الجراحية لكنها في النهاية اكتشفت قطع في وتر يدها، متابعة: "تحاملت على نفسي كتيرًا لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع".

أنغام

وتابعت أنها قدمت حفلتها الأخيرة وهي تعاني من الألم الشديد وصعدت إلى المسرح وهي تشعر بهذه الألم ولكنها كانت تضطر لعدم تناول المسكنات لأنها تؤثر على صوتها وأعصابها ووقفتها على المسرح، معلقة: "وأحيانًا كان الألم يمنعني من النوم"، مؤكدة أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

آخر أعمال أنغام

وكانت أنغام قد طرحت مؤخرًا أغنية "لوحة باهتة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور، وحصدت الأغنية على يوتيوب نسبة مشاهدة تقترب من الـ3 ملايين.