رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة على البحر.. رانيا يوسف تبهر متابعيها بإطلالة جديدة

ستوديو

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بإطلالة صيفية علي موقع التواصل الاجتماعي للصور المتبادلة والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت "يوسف" بصورة على البحر, وترتدي فستانًا مطبوعًا عليه ورد مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها، ولاقت الصورة إعجاب المتابعين.

 

وتشارك النجمة رانيا يوسف في بطولة مسلسل "عالم تانى"، والذي كان من المقرر عرضه في ماراثون رمضان الماضي 2022، ولكن فضل صناع العمل أن يتم عرضه خارج السباق الرمضانى حتى يحصل على فرصة للمشاهدة واستكمال التصوير بشكل طبيعى. 

مسلسل عالم تاني

مسلسل  "عالم تاني" تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة: نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

 

 

وعلي صعيد آخر، حجزت المحكمة الاقتصادية الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، ضد رانيا يوسف، بطلب تعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف لجلسة 25 يونيو للحكم.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلًا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضًا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه "مع الفارس"، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ بأنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلًا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانونى منها واثقًا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.