رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بغنى بجناح واحد».. أنغام بحامل طبى بأول حفل غنائى لها فى السعودية

أنغام
أنغام

بدأت الفنان أنغام فى إحياء أول حفل غنائي لها في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك بعد خضوعها لجراحة في الكتف قبل أيام.

وأطلت أنغام خلال الحفل بفستان أسود وحامل للذراع، كما تم وضع كرسي لها على المسرح وذلك لكي تجلس على المسرح التزامًا بتعليمات الأطباء لها.

أنغام

وفي بداية ظهور أنغام على المسرح اعتذرت لجمهورها قائلة: "معلش النهاردة بأغني بجناح واحد".

أنغام

 

معاناة أنغام مع المرض

وخضعت الفنانة أنغام خلال الأيام الماضية لجراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

أنغام

وكشفت تفاصيل الجراحة التي خضعت لها قائلة: تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية: "عندي إصابة من سنة 2011 واتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه".

وأشارت إلى أنها عانت من الآلم الشديد بالتزامن مع ظهور ورم ليفي تحت الإبهام ولكنها لم تكن ترغب في خوض العملية الجراحية لكنها في النهاية اكتشفت قطع في وتر يدها، متابعة: "تحاملت على نفسي كتيرًا لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع".

وأوضحت أنها قدمت حفلتها الأخيرة وهي تعاني من الألم الشديد وصعدت إلى المسرح وهي تشعر بهذه الألم ولكنها كانت تضطر لعدم تناول المسكنات لأنها تؤثر على صوتها وأعصابها ووقفتها على المسرح، معلقة: "وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم، مؤكدة  أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

جديد أنغام وآخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام كان طرحها مؤخرا أغنية "لوحة باهتة "عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور، وحصدت الأغنية على يوتيوب نسبة مشاهدة تقترب من الـ3 ملايين.