رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نبيلة عبيد تعلن تقديم برنامج إذاعي على "صوت القاهرة الكبرى".. قريبًا

ستوديو

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن استعدادها الفترة المقبلة لتقديم برانامج إذاعي عبر "صوت القاهرة الكبرى"، تتحدث فيه عن ذكرياتها، وأعمالها الفنية.

وكتبت "نبيلة"، عبر حسابها على "إنستجرام": "اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد حتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه.. أنا وافقت على فكرة لطيفه جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) أتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة، وأحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها وممكن مفاجآت كتير حتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم، كل التفاصيل حتعرفوها قريب وقريب جدا، بس دلوقتي لازم أقولكم أن حيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورا والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى".

وكانت الفنانة نبيلة عبيد شاركت جمهورها مقطع فيديو من عدة مشاهد ترقص خلالها ضمن فيلمها الشهير "الراقصة والطبال"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

ومزجت عبيد الفيديو بأغنية "الحركة دي" التي قدّمها الفنان أحمد حلمي مؤخرًا ضمن فيلمه "واحد تاني" المعروض حاليًا في السينمات.

جدير بالذكر أن فيلم "واحد تاني" يعيد أحمد حلمي للسينما بعد غياب حوالي 3 أعوام، منذ آخر أفلامه "خيال مآتة" الذي عُرض في أغسطس 2019، بطولة منة شلبي، حسن حسني، خالد الصاوي، وبيومي فؤاد وغيرهم.